الجمعة، 5 فبراير 2016

abdelwahab049@gmail.com

فايرفوكس نظام التشغيل للهواتف الذكية سينتهي شهر مايو المقبل

abdelwahab049@gmail.com عدد التعليقات : 0

انتهاء تشغيل فايرفوكس للهواتف الذكية شهر مايو المقبل



توقف موزيلا التكاليف، على الأقل في مجال الهاتف الذكي. أعلنت المؤسسة اليوم تطوير وقف فايرفوكس نظام التشغيل للهواتف الذكية بحلول شهر مايو المقبل. ويأتي ذلك بعد قرار يعود تاريخها إلى شهر ديسمبر الماضي، وأعلن بدوره إلى إنترنت الأشياء.
إن لم يكن من المتوقع أن تختفي تماما فايرفوكس نظام التشغيل، وهو على خلاف ذلك في حالة تحول الهواتف الذكية تشغيل نظام التشغيل هذا. حقيقة فايرفوكس نظام التشغيل الذي يعرف أنها ستكون مكرسة أساسا إلى الأجهزة المتصلة (وتقنيات عمليات الشهير)، والأشياء متصلة التلفزيون الذكية. الهواتف الذكية، ومنهم سوف تختفي تدريجيا دعم نظام التشغيل هذا تحولت إلى محطات دخول تباع في الأسواق الناشئة.



موزيلا الآن ستوضح نواياها و بالتالي وقف تطوير فايرفوكس نظام التشغيل بعد الإصدار 2.6، التي ستعقد في شهر مايو. ولكن ليس فقط هذا  فسوف نرى جميع التطبيقات التي لا تدعم فايرفوكس نظام التشغيل، في حين سيتم قبول التطبيقات المتوافقة حتى عام 2017. لست متأكدا ولاكن المتطورون يتنافسون في هذه الظروف، لتقديم طلبات جديدة.


هذه القرارات الهامة، لا شك. للسبب الرئيسي الذي يساعد على ضمان أن نركز طاقتنا والموارد لتحقيق قوة شبكة الإنترنت لتقنيات. ودعونا نتذكر لماذا نحن نفعل ذلك: نحن ندخل هذا الفضاء المثيرة مثل مجزأة لضمان أن يكون للمستخدمين الاختيار من بين الحلول مفتوحة، قابلة للتشغيل المتبادل، والسماح لنا أن نكون دعاة أمن البيانات الخاص "لاحظ جون برنارد، مدير قسم من الأجسام المتصلة موزيلا، وزميله جورج روتر. ومع ذلك، فإنها تشير إلى أن التمهيد لمشروع أبو بريص (B2G)، سيظل نظام تشغيل مفتوح المصدر أن المتطوعين يمكن أن تستمر في العمل.

فايرفوكس نظام التشغيل للهواتف الذكية سينتهي شهر مايو المقبل
تقييمات المشاركة : فايرفوكس نظام التشغيل للهواتف الذكية سينتهي شهر مايو المقبل 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك