السبت، 1 أكتوبر 2016

abdelwahab049@gmail.com

اختبار آسوس Zenfone ZE520KL 3

abdelwahab049@gmail.com عدد التعليقات : 0

إذا علينا أن نستفيد من كل هذا، كان إيجابيا إلى حد ما. وقد تحسنت أسوس الذكي في بعض النقاط، مثل التصميم أو التصوير وحتى الشاشة، ولكن نتيجة حاسمة إلى الوراء ..................



بعد طول انتظار، كشفت شركة آسوس أخيرا الجيل الجديد من Zenfone. وZenfone 3 تأتي في إصدارات عديدة، بما في ذلك في بعض الأحيان النضال هو تحديد أنفسهم. هذا هو النموذج الكلاسيكي، ZE520KL، الذي هو الآن في مركز الاهتمام. وهذا هو ربما ليس الأكثر إثارة للاهتمام من هذه السلسلة.



من أي وقت مضى شهدت سامسونج غالاكسي S6؟ حسنا، لذلك لا ينبغي أن يكون مشوشا جدا عندما رأى أن Zenfone 3. باختصار، وآسوس إعادة استعمال، مع هذا الهاتف، ورموز من كبار تصميم مجموعة نموذجية 2015-2016. لذلك نجد قطعة من الألومنيوم مع حواف مدورة وجهان الزجاج، في النمط الذي هو الحد الأدنى للغاية.




للقيام بجولة سريعة، فهناك حجم والبدء أزرار على الحافة اليمنى، وإخراج الصوت وUSB-C على الحافة السفلى، والغطاء SIM على اليسار.


التفاصيل الصغيرة التي الصدمات على الجانب الأمامي، ووضع علامات على أزرار تعمل باللمس في الجزء السفلي من الشاشة. بشكل عام، نقلت إلى حد ما في الهواتف الذكية تذهب، ولكن قد آسوس فعلت الشيء نفسه مع مجموعتها Zenfone 2.


 الزجاج، ليست أقل قليلا التقليدية.  لا بأس به وحدة الكاميرا جاحظ، والتي تذكرنا تلك التي بنيت على الهواتف الذكية القديمة من سامسونج. أنها محاطة على ضبط تلقائي للصورة الليزر والصمام المزدوج لهجة فلاش، وجدت أسفل قارئ بصمات الأصابع.


عموما، نحن على الأفضل في التصميم، منذ Zenfone 2 بصراحة ... مرهقة. ومع ذلك، وانخفاض حجمها / الشاشة قليلا وتنخفض إلى 68.6٪ للأبعاد 146.9 س 74 × 7.7 مم حيث اقترح سابقتها بنسبة 70.8٪ لأبعاد س de152،5 77.2 X 10.9 مم. وجانب من الوزن، لكنه يظهر 144 غراما مقابل 170 لZenfone 2.


اختبار آسوس Zenfone  ZE520KL 3
تقييمات المشاركة : اختبار آسوس Zenfone ZE520KL 3 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

0 تعليق

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك